مكتبة تيك مكتبة تيك
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تحديثات شركة يوتيوب في قوانين الربح من اليوتيوب 2017

في الربع الثاني من عام 2017 قامت شركة يوتيوب بعمل بعض التعديلات في قوانين البارتنر لمن يعمل في الربح من اليوتيوب .

وهذه التحديثات كفيلة بتغيير مسار الربح من الانترنت تماماً وكل هذه التحديثات تكون في المقام الأول في صالح المُعلن وفي البداية تعالوا لنتعرف لماذا قامت يوتيوب بهذه التعديلات.

أسباب تحديثات شركة يوتيوب لقوانين الربح من اليوتيوب

في نهايات عام 2016 اشتكى الكثير من المعلنين عن أن إعلاناتهم تظهر على فيديوهات على اليوتيوب مُعادة الرفع من أصحاب المحتوى الأصليين وهذا ما يضر بالشكل الكامل صاحب هذه المادة الإعلانية .

كما انهم قالوا ان فيديوهاته الإعلانية تظهر على فيديوهات تحض على الكراهية والأديان وتحض كذلك على الإرهاب والكثير من المعاني السيئة المتواجدة في فيديوهات تُعرض على اليوتيوب وهذا ما يخالف قوانين اليوتيوب ويسبب إزعاج كبير للمعلنين.

وبسبب زيادة الحديث عن هذا الموضوع من قبل المعلنين أصبح الحمل كبير على يوتيوب وتريد زيادة عدد العاملين في مراقبة المواضيع حتى لا يتكرر ذلك ولذلك قدمت يوتيوب هذه التحديثات.

تحديثات يوتيوب في قوانين الربح من اليوتيوب 2017

قامت يوتيوب بعمل تحديثات ستأتي بالضرر الكبير لأصحاب القنوات الصغيرة والناشئة ولكن لن يكون الضرر كبير لأصحاب القنوات التي تعتزم على إنشاء اسم شخصي يصل للملايين.

حيث قررت يوتيوب إزالة إعلانتها من القنوات التي لم تصل لـ10000 مشاهدة ولن يستطيع اي احد ان يقوم بوضع إعلانات على فيديوهاته الجديدة إلا بعد كسر حاجز الـ10000 مشاهدة اولاً.

وذلك ما سيعطي لليوتيوب فرصة إضافية لمراجعة القنوات قبل وصولها لهذا الرقم ووقتها تقرر وضع الإعلانات على القناة ام لا ، وفي الناحية الأخرى فهذا لن يسبب ضرراً للمعلنين لا مالياً ولا نفسياً وكذلك أصحاب المحتوى الأصليين.

وقالت مصادر اخرى ان يوتيوب ستتيح للمعلنين الموافقة على الفيديوهات التي ستقوم بعرض الفيديوهات عليها .

وفي النهاية ان كنت تريد الخروج من كل هذه المآذق الكبيرة اهتم بقناتك في اليوتيوب وفقط واهتم بالمُحتوى المُقدم عليها ويجب ان يكون حصري حتى تكون فرصتك أكبر من الربح في اليوتيوب.

عن الكاتب

Mohamed Shanshan

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مكتبة تيك